مستقبل السوق للسيارات الكهربائية
طريق الدفع و شراء
طريق الشحن و الارجاع
دفع عند الاستلام
اتصل بنا
بلوق
عن الاحجار الكريمة
عن ضحكة
عن الكهرمان
قرقر شويه
عن المعرفة
مستقبل السوق للسيارات الكهربائية
مستقبل السوق للسيارات الكهربائية
يشهد العالم تحولا كبيرا نحو شراء السيارة الكهربائية.وقد بدات دول كثيرة في العالم

 بسن تشريعات تشجع علي ذلك التحول.تماشيا مع الاتجاه السائد في العالم الذي يدعو الي خفض ثلوث ثاني اكسيد الكربون.واستخدام مصادر بديلة للطاقة صديقة للبيئة.وعلي الرغم من ذلك الا ان كثيرة من السيارات الكهربائية لا يزال باهظة الثمن.واقل قوة مقارنة بالسيارات التي تستخدم المحركات التقليدية, التي تعتمد علي الاحتراق الداخلي.

  حسب احصائيات مورغان ستانلي التي نشرها موقع في جوال كابيتاليست, فان شراء السيارات الكهربائية في تزايد مطرد منذ سنوات, وسيشهد قفزات كبيرة في الاعوام القليلة القادمة,اذ انه من الموقع ان تفوق مبيعات السيارات الكهربائية السيارات التقلدية في عام 2038.
  اشار تحليل مورغان ستانلي الي ان ربحية السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي, ستبدا بالتناقص بحلول عام 2020, ويمكن ان تتكبد الشركات المصنعة لهذا النوع من السيارات تبعا لذلك خسائر فادحة بحلول عام 2028. من جانب اخر سيبدا معدل خسائر الشركات المنتجة للسيارات الكهربائية بالانحسار بحلول عام 2023. ومن ثم سيبدا بالتحول الي ربحية بحلول عام 2029.


بطبع نحن موقع للسبحة صلات يكون استمرار يعرض لكم موديلات الجدد و انواع فخامة ان شاء الله . فلنشاهد معا ما تفعله السيارات الكهربائيه لحياتنا.
Message Us